كشف الموقع الرسمي لأنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken عن الصورة الثالثة للأنمي بالإضافة إلى تأجيل الحلقة 14 من الأنمي لمدة أسبوع حيث سيتم عرضها في 7 يناير 2019، الحلقة كان من المفترض أن يتم عرضها في 31 ديسمبر لكن بالمقابل سيتم إعادة عرض الحلقة 8 (ماضي شخصية شيزو) حيث سيتم عرضها مع التعليق الصوتي لكل من العاملين ومؤدي الأصوات.

كما كشف الموقع الرسمي عن 9 شخصيات جديدة ستظهر في النصف الثاني من الأنمي منها طلاب شيزو الخمسة، وكذلك كشف عن الصورة بالأسفل بالتعاون مع مول atre akihabara.

الأنمي بدأ عرضه في 1 أكتوبر وسيتكون من 24 حلقة. استديو  8-Bit سيتولى الإنتاج مع المخرج يوسوهيتو كيكوشي (مخرج Infinite Stratos) مع المساعد أتسوشي ناكاياما (عمل على Absolute Duo)، كازويوكي فودياسو سيعمل على تنسيق القصة بينما سيتولى ريوما ايباتا تصميم الشخصيات (عمل على Magical Warfare) في حين سيشرف تاكاهيرو كيشيدا على تصميم الوحوش و ايليمنت جاردين على تلحين العمل.

كما تم الكشف بأن السلسلة قد حصلت على 4.5 مليون طبعة، القصة تتحدث عن مينامي ساتورو و هو رجل أعزب عمره 37 عامًا تعرض للطعن من قبل لص، بينما هو ملقى على الأرض يسمع صوتا غريبا يبدو كصوت حاسب آلي يقوم بإعطائه مهارة فريدة، يستيقظ ساتورو فيجد نفسه في عالم آخر، لكن ليس عالمه هو الشيء الوحيد الذي تغير بل حتى جسده، بل في الواقع لم يعد له جسد فلقد تحول ليصبح مجرد هلام، فكيف سيتطيع التعايش مع هذا العالم الجديد و هذا الجسد الجديد؟.

القصة تم نشرها عبر موقع “لنكن روائيين” في عام 2013 و حتى 2016، ثم قامت مجلة ميكرو بنشرها عبر نسخ مطبوعة في 2014 و تم نشر المجلد 13 من الرواية في سبتمبر.

السيد تايكي كاواكامي بدأ بنشر المانجا المقتبسة عبر مجلة شونين سيريوس الشهرية في 2015 و تم نشر المجلد العاشر اليوم الجمعة.